أهم الأخبار

كريستيانو رونالدو اول ضحايا الكورونا فى يوفنتوس

April 1, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

الكورونا تتسبب فى ايقاف النشاط في مقر تدريبات ليفربول

 

 

موقع كابتن مصر الرياضى - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي إيقاف نشاطه الرياضي في مقر تدريبات فرق كرة القدم "ميلوود"، وذلك في ظل المخاوف من انتشار فيروس كورونا الوبائي داخل المملكة البريطانية.

وجاء في بيان لنادي ليفربول عبر موقعه الرسمي :"نؤكد أن الفريق الأول وطاقمه، سوف يوقف النشاط مؤقتًا وطواعية في ملعب التدريب ميلوود اعتبارًا من امس الجمعة".

وأضاف ليفربول في بيانه :"تأتي تلك الخطوة بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أنه سيتم تأجيل المباريات حتى 4 أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا".

وتابع النادي الذي يمثله النجم المصري محمد صلاح :"تم إعطاء اللاعبين برامج تدريب وعمل فردية للمتابعة خلال هذه الفترة وتم عقد مران الفريق الأول كالمعتاد اليوم".

وأتم ليفربول بيانه قائلًا :"بعد اجتماع لمسئولي الأندية في الدوري تقرر بالإجماع تأجيل المنافسة حتى الشهر المقبل، حسب المشورة الطبية والشروط في ذلك الوقت، وسنعمل نحن مع الفريق الطبي والسلطات الأخرى ذات الصلة لمراقبة الوضع وتحديد موعد للعودة إلى ميلوود".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب الملاحقين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يحتاج الريدز 6 نقاط فقط لحسم تتويجه باللقب الغائب منذ 30 عامًا.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة
Please reload