أهم الأخبار

مصادر داخل الاهلي تكشف عن ميعاد استئناف دورى ابطال أفريقيا

May 20, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

مانشستر سيتي يعلن تأجيل مباراة اليوم ضد ضيفه أرسنال .. اقرأ التفاصيل

 

أعلن في مانشستر، صباح الأربعاء، تأجيل مباراة مؤجلة أصلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، بسبب تعامل لاعبي النادي اللندني مع مالك نادي أولمبياكوس اليوناني، إيفانغيلوس ماريناكيس، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا الجديد.

 

وجاء في بيان صادر عن نادي مانشستر سيتي أنه تم "تأجيل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ضد ضيفه أرسنال"، مضيفا أن القرار "يأتي كإجراء وقائي وفقا لنصائح طبية بعد تعامل أشخاص في أرسنال مع إيفانغيلوس ماريناكيس، مالك أولمبياكوس الذي أعلن إصابته بفيروس كوفيد-19".

 

وجاء لقاء ماريناكيس مع بعض اللاعبين والمسؤولين في أرسنال، إثر اللقاء الذي جمع أرسنال مع أولمبياكوس الخميس الماضي في إطار مرحلة إياب الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وكان ماريناكيس، الذي يملك أيضا فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي المنافس في الدرجة الأولى، أعلن الثلاثاء إصابته بفيروس كورونا.

 

غير أن تأجيل هذا اللقاء، الذي وضعته رابطة الدوري الإنجليزي في إطار "احترازي"، لن يحول دون استمرار مباريات البريميرليغ أو البطولات الكروية الإنجليزية أو السماح به خلف أبواب موصدة، الأمر الذي يبعث برسالة تحدي لفيروس كورونا الجديد.

 

ففي اجتماع لخلية "كوبرا"، خلية الطوارئ في الحكومة البريطانية، لبحث الخطوات الاحترازية التي يمكن اتخاذها تفاديا لانتشار الفيروس القاتل، استبعدت الخلية خوض مباريات الدوري الإنجليزي من دون جمهور.

وأكدت خلية "كوبرا" أنه لن يتم اتخاذ مثل هذه الخطط على عجل، لكنها ستظل على تواصل مع القائمين على الأنشطة الرياضية، وفقا لما ذكرته "سكاي سبورتس".

 

وعلى الرغم من الشائعات بأن مباريات البريميرليغ ستجري خلف أبواب مغلقة أو من دون جمهور في الأسابيع القليلة المقبلة، فقد استبعد وزير الثقافة البريطاني ديفيد دوادن هذا الاحتمال، وقال إنه "في هذه المرحلة لن يكون هناك إلغاء أو تأجيل للمباريات"، وفقا لما صرح به للبي بي سي.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة