strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلى يعلن عن موقفه من تجديد عقد السويسرى فايلر

الاهلى يعلن عن موقفه من تجديد عقد السويسرى فايلر

استقر مسئولو النادي الأهلي على تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وحقق السويسري أرقامًا جيدة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على الصعيد المحلي والإفريقي حيث تمكن من الفوز في 16 مباراة بالدوري من أصل 16 مباراة متصدرًا ترتيب جدول المسابقة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه وتمكن من الفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك في ثاني مبارياته مع الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما على المستوى الافريقي فقد قاد الأهلي في 10 مباريات، فاز فريقه في 6 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، متمكنًا من تسجيل 16 هدفا، واستقبلت شباك الأهلي 5 أهداف، وصعد بالفريق الأحمر لنصف نهائي البطولة القارية لمواجهة الوداد المغربي.

وعلم أن القرار داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي هو تجديد مبكر للعقد الذي ينتهي في نهاية العام الجاري لضمان استمرار فايلر مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة الأهلي في تجديد عقد فايلر مع الفريق لمدة موسم مقبل على الأقل حسب المفاوضات المنتظر الدخول فيها مع المدير الفني السويسري.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد كشف بعد التوقيع مع فايلر في شهر 9 الماضي عن وجود عدة بنود في عقد النادي مع المدير الفني السابق لاندرلخت البلجيكي.

وأوضح توفيق في تصريحات خاصة وقتها بأن الأهلي تعاقد مع فايلر لمدة عام مع وجود شرط جزائي ولكن سيكون مختلف هو أن هذا الشرط مرتبط بتحقيق البطولات.

بمعنى إذا لم يحقق الدوري وبطولة افريقيا فلن يكون هناك شرط جزائي في عقد المدير الفني ويمكن للأهلي رحيله دون أي تكلفة.

واضاف مدير التعاقدات بأن هناك شرط جزائي كبير جدا إذا رغب رينيه فايلر في الرحيل عن الأهلي برغبته خلال هذا العام.

strip.png
الأخبار المتعلقة