strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : الزمالك يتأهل على حساب الترجى الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا


فيديو : الزمالك يتأهل على حساب الترجى الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

موقع كابتن مصر الرياضى - تأهل الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على الرغم من هزيمته أمام الترجي بهدف نظيف، في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي برادس متوسطة المستوى وسط سيطرة تامة من الترجي على مجرياتها، واعتماد الزمالك على استهلاك الوقت.

ونجح الترجي في التقدم في النتيجة مبكرًا بعدما احتسب الحكم الجزائري مصطفى غربال ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد لمسة يد على اللاعب محمود علاء.

وتصدى الجزائري بلال بن ساحة لتنفيذ ركلة الجزاء ليُسددها في منتصف المرمى معلنًا عن تقدم الترجي في النتيجة، بعدما ارتمى الحارس محمد أبو جبل يسارًا.

حارس الزمالك كاد أن يتسبب في خطأ كارثي بعدما خرج لاستقبال كرة طولية إلا أنه سقط على خط منطقة الجزاء، ليُبعد الكرة بيده وسط شكوك حول وجود ركلة حرة لصالح الترجي لم يحتسبها حكم اللقاء.

اللقطة البارزة الأخرى في المباراة كانت مع الربع ساعة الأخيرة من أحداث المباراة بعدما استلم حمدو الهوني كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية القريبة ليُبعدها الحارس على خط المرمى.

وانتهت المباراة التي سيطرت فيها صافرة الحكم مصطفى غربال على مجرياتها بفوز الترجي بهدف نظيف، وهي نتيجة غير كافية لتأهل أبناء سويقة بعدما فاز الزمالك في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

strip.png
الأخبار المتعلقة