strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

أزمة تلوح فى الافق داخل الاهلى بين كهربا ورينيه فايلر.. التفاصيل بالخبر


موقع كابتن مصر الرياضى - بوادر أزمة تلوح فى الافق داخل النادى الاهلى بين محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق المنضم حديثا للقلعة الحمراء وبين رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عقب استبعاد اللاعب من بعثة الفريق المسافرة الى جتوب افريقيا.

حيث ابدى اللاعب غضبا شديد من قرار استبعاده لتبدا صفحة ازمات كهربا فى الاهلى حيث كشف اللاعب عن غضبه بشكل واضح ة وهو الامر الذى اثار حفيظة فايلر مطالبا الادارة بعدم التدخل لان اشراك اى لاعب او استبعاده هو قرار فنى بحت .

يذكر ان تشابك كلامى كان قد حدث بين كهربا وفايلر وهو الامر الذى تسبب فى استبعاده من مباراة بطل جنوب افريقيا فى القاهرة وبعدها تم استبعاده من بعثة الفريق لجنوب افريقيا نتيجة اتساع دائرة الخلافات بين كهربا والمدير الفنى الذى يتمسك بارئه ويرفض اى تدخلات تخص شئون اللاعبين والتى تصل الى سوء العلاقة بينهما وفقا لمصادر داخل الاهلى اى لطريق مسدود.

فى سياق متصل ايد فريق كبير داخل ادارة القلعة الحمراء قرارات فايلر لترسيخ قيم ومبادىء الاهلى وتحقيق الانضباط داخل الفريق كما ان قرارات فاير نجحت فى تحقيق الفوز فى كل المباريات سواء فى الدورى او البطولة الافريقية والتى وضع الاهلى قدما فى نصف نهائى جنوب افريقيا بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب افريقى بثنائة نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما اول امس على ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دورى ابطال افريقيا.

وتوجه الأهلي صباح اليوم إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تقام يوم السبت المقبل في بريتوريا.

strip.png
الأخبار المتعلقة