أهم الأخبار

كريستيانو رونالدو اول ضحايا الكورونا فى يوفنتوس

April 1, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

عاجل : شوط اول سلبي فى لقاء السوبر بين الاهلى والزمالك

 

 

 

 

 

 

 

 

موقع كابتن مصر الرياضى - إنتهى الشوط الأول من عمر السوبر المصرى موسم 2018 /2019، الذى يجمع بين فريقى الأهلى والزمالك، بالتعادل السلبى، فى المباراة التى تقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.​

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:-

" محمد الشناوى - محمد هانى -  رامى ربيعة - ياسر إبراهيم - على معلول - عمرو السولية - أليو ديانج - حسين الشحات  -محمد مجدى أفشة - جيرالدو - جونيور أجايى".

بينما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

"محمد أبو جبل - محمد عبد الشافى - محمود علاء - محمود حمدى "الونش" - حازم إمام - طارق حامد - فرجاني ساسى - أشرف بنشرقى -  أوباما - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى محمد".

 

 

بدأ المباراة حماسية من قبل فريق الأهلى ، بتوغل عبر الجبهة اليمنى، وأرسل حسين الشحات كرة عرضية، لكنها مرت من الجميع.

أهدر الأهلى فرصة ذهبية للتقدم مبكرًا، فى الدقيقة الرابعة، بعدما اقتنص حونيور أجايي الكرة من محمد عبد الشافي، وسددها ليتصدى لها أبو جبل، قبل أن ترتد إلى جيرالدو الذي سددها في الشباك من الخارج.

كثف الأهلي ضغطه في الدقائق الأولى، وعمرو السولية يسدد عن بعد، لكنه تسديدته ذهبت إلى أحضان أبو جبل في الدقيقة الثامنة.

بعد مرور 10 دقائق، شكل الزمالك خطورة على المرمى الأهلاوي للمرة الأولى، بعدما اقتنص مصطفى محمد الكرة من محمد هاني، وسدد من الجبهة اليسرى، لكن كرته ذهبت بجوار القائم الأيسر.

واصل مصطفى محمد التكفل بتهديد المرمى الأهلي، وتسلم الكرة بشكل مميز على حدود منطقة جزاء الأهلي، قبل أن يسدد لكن كرته ذهبت أعلى المرمى.

في الدقيقة 12 مرر محمد هاني الكرة إلى حسين الشحات في الجبهة اليمنى، وأرسلها الشحات عرضية أرضية ليضعها جيرالدو في الشباك، لكن الحكم المساعد رفع رايته محتسبًا تسلل على الشحات، وأيد حكم الفيديو قراره.

مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول، وسط سيطرة أهلاوية واضحة على مجريات المباراة، لكن دفاع الزمالك وحارس مرماه محمد أبو جبل نجحوا في التعامل مع الهجمات الأهلاوية.

فى الدقيقة 18 قاد حسين الشحات هجمة جديدة، قبل أن يرسل كرة عرضية، ارتقى لها جيرالدو، لكنه سددها رأسية أعلى مرمى الزمالك.

في الدقيقة 29 أعاد الأهلى تهديداته على المرمى الزملكاوى، بعدما اقتنص أليو ديانج الكرة من الدفاع الأبيض، وسددها بباطن القدم، لكنها ذهبت بجانب قائم الزمالك الأيسر.

واصل الفريقين السيطرة على الكرة فى وسط الملعب فى ظل التكتتلات الدفاعية لكل منهما، ولكن مازل الأستحواز للأحمر 60 مقابل 40 للأبيض.

فى الدقيقة 40 تعرض التونسى فرجانى ساسى لعرقلة امام منطقة الجزاء لفريق الأهلى ولكن الحكم النروجى لم يحتسب له شئ.

أعلن الحكم النروجى دقيقة كوقت أضافى التى مرت دون فاعلية على مرمى الأهلى والزمالك، ليعلن صافرته مباشرًا بنهاية الشوط الأول من مباراة السبور المصرى بالتعادل السلبى بدون أهداف.


 

 

 

لمشاهدة البث اضغط هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة