top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التشكيل المتوقع للاهلى لمواجهة المصرى اليوم

تعرف على التشكيل المتوقع للاهلى لمواجهة المصرى غداً

موقع كابتن مصر الرياضى - يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة قوية وحساسة للغاية بين الطرفين، وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز 2019-20، وذلك يوم الجمعة القادم 14 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 21 جمادي الآخر 1441 هجريًا، وذلك على ستاد حرس الحدود بالأسكندرية.

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

سيغيب الرباعي رمضان صبحي، سعد سمير، محمد محمود وحمدي فتحي عن مباراة الأهلي القادمة ضد المصري، ولن يفتقد المارد الأحمر لغياب أي لاعب آخر.

سيواصل المدرب رينيه فايلر الاعتماد على طريقة 4/2/3/1 بتواجد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي فتحي، ربيعة، أيمن أشرف ومعلول وفي الوسط ديانج بجانب السولية، أمامهم أفشة، الشيخ، أجايي وفي الهجوم أليو بادجي.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي

علي معلول - أيمن أشرف - رامي ربيعة - أحمد فتحي

عمرو السولية - أليو ديانج

جونيور أجايي - محمد مجدي أفشة - أحمد الشيخ

أليو بادجي

الغيابات والتشكيل المتوقع للمصري

سيفتقد المصري للثلاثي أحمد بوسكا، إسلام صلاح ومحمد صالح للإصابة في المواجهة المرتقبة ضد الأهلي، أما باقي القائمة في جاهزة لخوض اللقاء الهام والصعب ضد المتصدر.

سيعتمد إيهاب جلال على طريقة 4/2/3/1 بتواجد أحمد مسعود في حراسة المرمى، أمامه الرباعي إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، بهاء مجدي وعمر كمال، وفي خط الوسط فريد شوقي وسعيدو سمبوري، أمامهم حسن علي، مفتاح طقطق، أحمد ياسر وفي المقدمة أوستين أموتو.

التشكيل | 4-2-3-1

أحمد بوسكا

عمر كمال - بهاء مجدي - كريم العراقي - إسلام أبو سليمة

فريد شوقي - سعيدو سمبوري

أحمد ياسر - مفتاح طقطق - حسن علي

أوستين أموتو

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page