strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلي بعد استغناءه عن بعض الناشئين .. فايلريسعي خلفهم واستعادتهم بمبالغ طائلة


موقع كابتن مصر الرياضى -كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق قد استقر على تصفية العواجيز بالفريق نهاية الموسم الحالي، في ظل وجود عدد من اللاعبين يدافعون عن ألوان الاحمر منذ أكثر من 15 عاما، لذلك سيتم التجديد لموسم واحد فقط لبعض هؤلاء اللاعبين مع الاستعانة بالباقين في قطاعات الناشئين كمدربين أو الاشراف على هذه القطاعات.

وتسعى إدارة الأهلي إلى فتح الباب أمام بعض الناشئين من اللاعبين الذين تم اعارتهم لبعض الاندية ولديهم مواهب حتى لا يتكرر ما حدث من وقائع الاستغناء عن بعض الناشئين ثم اللهث خلفهم لاستعادتهم بمبالغ طائلة بعد تألقهم ضمن صفوف فرق أخرى، كما حدث مع أكثر من لاعب وهم الحارس محمد الشناوي ومؤمن زكريا وأيمن أشر5 وحسين السيد وهشام محمد وإسلام محارب وغيرهم.

ومن المنتظر أن يتم اعادة محاولات اقناع إكرامي وعاشور بتولي أحد المناصب داخل قطاع الناشئين أو الكرة لكن إكرامي أعلن تمسكه بالرحيل نهائيا ، فيما مازال عاشور يفكر ، ونفس الأمر محمد نجيب قلب دفاع الأهلي السابق.

أما بالنسبة لوليد سليمان وأحمد فتحي فهناك استقرار بالمد لهما لمدة موسم واحد فقط لكن هناك خلافا خاصة مع فتحي على القيمة المالية.

strip.png
الأخبار المتعلقة