strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على مشوار الاهلى فى دوري أبطال إفريقيا حتى المباراة النهائية


تعرف على مشوار الاهلى فى دوري أبطال إفريقيا  حتى المباراة النهائية

موقع كابتن مصر الرياضى - أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعة ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأربعاء، في إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وأوقعت قرعة دور ربع النهائي النادي الأهلي في مواجهة نارية أمام ماميلودي صن داونز، على أن تكون مباراة الذهاب على ملعب الأهلي بالقاهرة، فيما ستكون مباراة الإياب في بريتوريا.

كما كشفت القرعة عن مشوار الأهلي في بقية البطولة حال تخطي عقبة الدور ربع النهائي، وذلك بتحديد منافسه في الدور نصف النهائي، وتحديد مكان إقامة مباراتي الذهاب والإياب بذلك الدور.

وحال تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي فسيواجه الفائز من مباراة الوداد المغربي أمام النجم الساحلي التونسي، حيث ستكون مباراة الذهاب خارج مصر، فيما ستكون مباراة الإياب بالقاهرة.

وتُقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب أحد يومي 8 أو 9 من الشهر نفسه، بينما تُقام المباراة النهائية يوم 29 مايو على ملعب يحدده الاتحاد الإفريقي لاحقًا.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته الثانية، إثر حصده 11 نقطة اختتمها بالتعادل أمام الهلال السوادني بهدف لمثله بأم درمان.

إياب ربع النهائي

يومي 6 و7 مارس

ذهاب نصف النهائي

يومي 1 و2 مايو

إياب نصف النهائي

يومي 8 و9 مايو

نهائي دوري أبطال إفريقيا

٢٩ مايو

strip.png
الأخبار المتعلقة