strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

هازارد جاهز للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

موقع كابتن مصر الرياضى - تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أخباراً جيدة جداً حول اللاعب إدين هازارد ، والذي أصبح جاهزاً للعب بعدما تعافى من الإصابة التي عانى منها منذ تشرين الثاني / نوفمبر الماضي.



وبعد أكثر من شهرين على غيابه ، فقد حصل الجناح البلجيكي على الضوء الأخضر بعد اجتياز فحص اللياقة البدنية ، بحيث سيحصل على عدة دقائق يوم الخميس أمام ريال سوسييداد إذا لم تتغير خطط زيدان.



وسيلعب نادي ريال مدريد يوم الخميس القادم مباراة مرتقبة ضد ريال سوسيداد في دور الثمانية من كأس إسبانيا لكرة القدم في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.




وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن المدرب زين الدين زيدان سيمنح هازارد الفرصة للظهور أمام ريال سوسيداد حتى يحصل على المستوى البدني والفني الكامل قبل ملاقاة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وفي حال وصل إلى الأداء التنافسي الكامل ، فسوف يكون على رأس قائمة ريال مدريد في 26 شباط / فبراير في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهو التاريخ المحدد في مفكرة زيدان للحصول على هازارد جاهز بدنياً وفنيا.

وشارك لاعب تشيلسي السابق بنفس وتيرة زملائه خلال الأيام الماضية ، وقد كان من المتوقع أن يلعب في كأس إسبانيا ضد ريال سرقسطة أو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي ، لكن زيدان رفض المخاطرة به.


strip.png
الأخبار المتعلقة