top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : الكاف يعلن عن عقوبات مباراة الاهلى والهلال السودانى ... التفاصيل بالخبر

عاجل : الكاف يعلن عن عقوبات مباراة الاهلى والهلال السودانى  ... التفاصيل بالخبر

موقع كابتن مصر الرياضى - أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" العقوبات الموقعة على فريق الهلال السوداني بعد الأحداث التي صاحبت مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا ودخول الجمهور للاعتداء على اللاعبين والحكم المغربي رضوان جيد.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي أنه في أعقاب الحوادث المتعلقة بمباراة الهلال والأهلي يوم السبت، 1 فبراير 2020، في أم درمان، اجتمعت اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي يوم الثلاثاء 4 فبراير 2020 ، وقررت على النحو التالي:

- ذكر تقرير الحكم أن المباراة انتهت 1-1، وبالتالي يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها

- إقامة 4 مباريات للهلال خلف أبواب مغلقة ببطولة أفريقيا.

- غرامة قدرها 100000 دولار على الهلال؛ منها 50000 دولار أمريكي مع وقف التنفيذ بشرط عدم ادانة الفريق بارتكاب جريمة مماثلة في غضون عام واحد.

- إيقاف حسن محمد 5 مباريات وغرامة قدرها 10 آلاف دولار.

واقتحم عدد من الجمهور مباراة الأهلي والهلال السوداني في الشوط الثاني بغية الإعتداء على الحكم ولاعبي الأهلي قبل تدخل الأمن.

وأعلن الأهلي عدم تقديم شكوى ضد الهلال السوداني عبر بيان رسمي بأن القرار جاء تقديرًا واحترامًا للعلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والسودان والتي لا يعرف قيمتها كل من شارك في الأحداث المؤسفة التي جرت في أم درمان.

وتثمينًا للجهود الكبيرة التي بذلها المسؤولون في الشرطة والجيش السوداني، الذين يستحقون كل التحية على دورهم الكبير في تأمين بعثة الأهلي طوال فترة الإقامة هناك.