strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تغريم شركة في كوريا الجنوبية بسبب غياب رونالدو !

موقع كابتن مصر الرياضى - خسرت شركة تنظيم أحداث رياضية في كوريا الجنوبية معركة قضائية بسبب عدم اشتراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية أقيمت أمام نجوم الدوري المحلي في الصيف الماضي، وتم إلزامها بدفع تعويضاً مالياً للجمهور الذي حضر اللقاء.


ورغم أن رونالدو كان متواجداً على دكة البدلاء، لكن يتم الدفع به للمشاركة في المباراة الودية، التي انتهت بنتيجة التعادل (3-3) على ملعب “كأس العالم” أمام 65 ألف متفرج.



كانت الشركة المنظمة للمباراة استغلت صور رونالدو للترويج عن اللقاء، ما جعل التذاكر التي تراوح سعرها بين 30 ألف وون أي ما يعادل (25 دولار) و400 ألفاً (قرابة 340 دولار)، وقد نفذت في أقل من 3 دقائق بمجرد طرحها للبيع إلكترونياً.



الشركة تؤكد أن يوفنتوس خالف بنود التعاقد بعدم إشراك رونالدو

دافعت الشركة المنظمة عن نفسها بالتأكيد على أن العقد الموقع مع يوفنتوس، كان يلزم رونالدو خوض 45 دقيقة على الاقل، لكن النادي الإيطالي لم يلتزم بهذا البند.


ودفع غياب رونالدو اثنين من المشجعين المحليين لرفع دعوى قضائية ضد الشركة، وطلبا الحصول على تعويض مالي، وهذا أيدته المحكمة وأمرت بسداد 371 ألف وون لكل منهم، من دون أن تصدر أي حكم أو غرامة بحق يوفنتوس أو رونالدو.

strip.png
الأخبار المتعلقة