strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالصور : فارس «تيتو» موهبة مصرية في الملاعب الاماراتية

بالصور : فارس «تيتو» موهبة مصرية في الملاعب الاماراتية

تزخر مصر بالمواهب العديدة بمجال كرة القدم سواء داخل ارض الوطن او خارجة ،خاصة تلك العناصر التي تغرد وتتألق في عالم الاحتراف.

من بين أهم هذه المواهب المصرية وأحدثها وهوأحد الطيور المهاجرة خارج حدود الوطن ، فارس محمود أو «تيتو» اللاعب المصري المحترف بصفوف فريق الوصل تحت 17 سنة وصاحب الرقم 12، مصري الأصل والجنسية مواليد دولة الإمارات، ، والذى يمتلك موهبة كبيرة تؤهله مستقبلاً لتمثيل منتخب الفراعنة.

ويتميز تيتو بانه صاحب إمكانات رائعة ولمسات تنم عن لاعب واعد قادم بقوة، نجح في فرض اسمه بقوة في مباريات دوري المراحل السنية، بشهادة كافة المدربين، وهو ما وضعه تحت أنظار المدير الفني للفريق الأول لنادي الوصل، لا سيما مع إجادته اللعب في كافة مراكز الهجوم ومركز صانع الألعاب.

ويحلم «تيتو» بتمثيل منتخب مصر خاصة وأنه مؤمن بقدراته، ويرى أن شرف ارتداء قميص الفراعنة لابد أن يأتي لمن يبذل الجهد والعرق ويقوم بدوره على الوجه الأكمل حتى ينال هذا الشرف الكبير، وحول مسيرته مع نادي الوصل، أكد تيتو أنه يعشق «الإمبراطور» وهو لقب الفريق الأصفر، متمنياً أن ينال فرصة رد الجميل باللعب مع الفريق الأول حتى يساهم مع زملائه في عودة البطولات والإنجازات للقلعة الصفراء.

وحول ناديه المفضل في مصر وأقرب اللاعبين لقلبه، أكد تيتو أنه «أهلاوي» ويتمنى أن يحظى مستقبلاً بفرصة الانضمام لصفوف نادي القرن، وأن يقدم الأداء الجيد الذي يجعله فيما بعد أحد أساطير القلعة الحمراء، ويرى «تيتو» أن حسين الشحات هو لاعبه المفضل وتعجبه طريقه أدائه داخل المستطيل الأخضر، وكان تيتو شاهداً على إبداعات الشحات مع فريق العين، كما يحلم الموهبة الصاعدة بخوض تجربة الاحتراف في ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي أو برشلونة الإسباني لأنهما الأقرب إلى قلبه.

يذكر أن، اللاعب المصري الشاب نال لقب أفضل لاعب خلال المباراة الأخيرة لفريقه الوصل أمام العين ضمن مباريات دوري تحت 17 سنة وانتهت المباراة بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف وحيد.

strip.png
الأخبار المتعلقة