strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الصحف الامارتية تترقب نزال بطل الامارات والبطل المصرى رمضان نعمان فى النسخة العاشرة من محاربي الامار

الصحف الامارتية تترقب نزال بطل الامارات والبطل المصرى رمضان نعمان فى النسخة العاشرة من محاربي الامارات

موقع كابتن مصر الرياضى - يشهد النزال الرئيسي بالنسخة العاشرة من محاربي الإمارات لقاءً بين مقاتلين عملاقين ضمن الوزن المفتوح حيث يواجه اللبناني رومان وهبة (7-7) نجم النسخة السادسة نظيرة البريطاني من أصل بولندي ماسي سوسنواسكي (3-5) والذي يبلغ من الطول 2,10 متر ولديه القدرة على القضاء على خصومة بلكمة واحدة، في لقاء ستهتز له أرجاء قاعة مبادلة أرينا يوم الجمعة 31 يناير 2020.

ويلتقي الجزائري إلياس بودغزامي (6-15) ضد مقاتل الـ UFC السابق أوستن أرنيت (6-16) ضمن وزن الريشة في اللقاء الرئيسي المشترك.

كما تشهد النزالات أولى المشاركات الاحترافية للمقاتل سِب يوبانك – ابن نجم الملاكمة العالمي كريس يوبانك – التي سيواجه خلالها المقاتل المصري محمد المقدم، لاعب الملاكمة السابق.

وتفتخر محاربي الإمارات بعودة العنصر النسائي للمشاركة في فعاليات هذه النسخة بمشاركة المقاتلة السويدية كورنيليا هولم (1-4) ضد بطلة العالم في الجوجيتسو السابقة، الكندية كورين لافرامبيوز (3-4) ضمن وزن الديك. كما يعود النجم الإماراتي محمد يحيى بعد أداء باهر وفوز مستحق في النسخة الثامنة ليواجه البطل المصري رمضان نعمان الذى يمثل منظمة الايفولوشن وتشهد البطولة ايضا مشاركة بطلين اخرين من نفس المنظمة وهما الدولى محمود سلامة والبطل محمد الكيلانى وتحت قيادة الكابتن محمد عبد الحميد.

والجدير بالذكرانه سيحضر نخبة من نجوم رياضات القتال المختلفة ليشهدوا الفعاليات المثيرة بهذه النسخة، على رأسهم مايكل كياسا نجم UFC الذي سيكون ضمن الركن الفني للمقاتل أوستن أرنيت.

وأخيراً ، سيتم الإعلان عن شراكة إستراتيجية جديدة بين محاربي الإمارات وإحدى أكبر المنظمات القتالية على مستوى العالم، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال المؤتمر الصحفي بتاريخ 29 يناير 2020.

strip.png
الأخبار المتعلقة