أهم الأخبار
الأخبار السابقة

مانشستر يونايتد يصدم روما بسعر سمولينج

رفض مانشستر يونايتد عرض روما من أجل شراء عقد المدافع الإنجليزي كريس سمولينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لرغبته بالحصول على ضعف المبلغ الذي عرض نادي العاصمة الإيطالية.



ويلعب سمولينج في صفوف روما معاراً من مانشستر يونايتد لمدة موسم واحد فقط، ويقدم اللاعب أداء مميز للغاية هذا الموسم، وبات عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب باولو فونسيكا.



ويسعى روما للتعاقد مع سمولينج بشكل نهائي بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب، وعرض 13 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته، لكن إدارة الشياطين الحمر رفضت هذا العرض.



مانشستر يونايتد يريد 25 مليون مقابل التخلي عن سمولينج

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، يرفض مانشستر يونايتد التخلي عن سمولينج بأقل من 25 مليون جنيه إسترليني، وهو ضعف المبلغ تقريباً الذي عرضه روما.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يرى أن هذا سعراً منطقياً بالنسبة للأداء الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي مع فريق العاصمة.


وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد يريد استعادة سمولينج عقب نهاية الموسم الحالي في حال رفض روما تلبية مطالبه المالية، لاسيما وأن المدرب أولي جنار سولشاير يعاني من مشاكل دفاعية، وربما يقدم سمولينج الإضافة المطلوبة في الموسم المقبل.

الأخبار المتعلقة

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png