top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : مفاحأت فى دكة بدلاء الاهلى امام النجم الساحلى

عاجل : مفاحأت فى دكة بدلاء الاهلى امام النجم الساحلى

موقع كابتن مصر الرياضى - استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على أوراقه الرابحة التي قد يعتمد عليها في مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة على ملعب ستاد السلام فريق النجم الساحلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر السويسري فايلر استبعاد 3 لاعبين من القائمة الأولية التي أعلن عنها أمس السبت وهم علي لطفي وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة، لينضموا إلى الثماني المستبعد مسبقًا من قائمة المارد الأحمر، وهم رمضان صبحي، سعد سمير، حمدي فتحي، ومحمود وحيد، وصالح جمعة، وصلاح محسن، وحسام عاشور، بالإضافة للمنتقل للاتفاق السعودي وليد أزارو.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي كلًا من: شريف إكرامي – أيمن أشرف – أحمد فتحي – محمود متولي – أليو بادجي – محمود كهربا - وليد سليمان.

وكان فايلر قد أعلن عن تشكيل النادي الأهلي الذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يشغل محمد هاني مركز الظهير الأيمن، فيما سيقود الخط الهجومي مروان محسن.

ويحتل النجم الساحلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط بالتساوي مع الهلال السوداني، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، إلا أنه قد يقلب شكل المجموعة رأسًا على عقب حال تمكنه من الفوز في لقاء الليلة.