أهم الأخبار

فيديو : ليفربول يواصل انتصارته بالفوز بثلاثية على ارسنال

September 28, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

فيديو : الهلال يصعب المهمة على الاهلى بعد الفوز على بلاتينيوم ستارز بهدف نظيف

 

 

موقع كابتن مصر الرياضى - تمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز الثالث له في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات المجموعة الثانية على حساب بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف نظيف.

واستضاف فريق بلاتينيوم نظيره الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعبه ضمن مباريات الجولة الخامسة ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وجاءت السيطرة طوال المباراة لصالح الفريق السوداني الذي هدد مرمى فريق بلاتينيوم في أكثر من مناسبة خلال شوطي اللقاء.

وأهدر فريق بلاتينيوم ركلة جزاء تحصل عليها أصحاب الأرض في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول والمباراة ولكن تاوانا شيكوري سددها قوية خارج المرمى ليضيع على فريقه فرصة التقدم على حساب الفريق السوداني.

وفي الشوط الثاني تمكن الهلال من فرض سيطرته أكثر وأكثر بتبديلات مديره الفني الجديد وتسبب نزول محمد موسى الضي مهاجم الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه السوداني.

وألغى حكم المباراة هدفًا للهلال السوداني بداعي التسلل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ولكن الضيوف واصلوا ضغطهم على أصحاب الأرض حتى تمكن الضي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 85 من انفراد تام بحارس مرمى فريق بلاتينيوم بعد سلسلة من الهجمات السودانية.

وحاول لاعبي بلاتينيوم بعد الهدف الأول لفريق الهلال من معادلة النتيجة بتسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكن جمال سالم حارس المرمى كان لها بالمرصاد.

وبهذه النتيجة رفع الهلال السوداني رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة متساويًا مع النجم الساحلي الذي يستعد لخوض مباراته غدًا أمام النادي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما توقف رصيد بلاتينيوم في ذيل الجدول بنقطة واحدة.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة
Please reload

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png