strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة وبرنامج مرتضى منصور

تعرف على خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة وبرنامج مرتضى منصور

موقع كابتن مصر الرياضى - احتفلت جماهير نادي الزمالك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأربعاء بانطلاق القناة الرسمية للنادي، بعد فترة انتظار طويلة معربين عن سعادتهم بعد أن تحول الحلم إلى واقع ملموس.

وأذاعت قناة الزمالك بث خاص لكل مقدمي البرامج الذين سيظهرون على قناة النادي الزمالك بشكل منتظم بداية من اليوم الخميس، لتقديم برامجهم.

ويقدم موقع "أخبار الزمالك" لزواره نبذة مختصرة عن تخصص كل برنامج سيذاع على قناة الزمالك، بشأن المحتوى الذي سيقوم بتقديمه.

برنامج "زملكاوي"

يتولى خالد الغندور وكريم حسن شحاتة تقديم البرنامج الرئيسي للقناة تحت اسم "زملكاوي"، وهو البرنامج الذي سيظهر من خلاله نجوم الرياضة والمحليين الأفضل على الساحة الكروية.

برنامج "1911"

سيختص برنامج "1911" في استعرض الأحداث الجارية على الساحة، وكذلك الأحداث التاريخية التي مرت على نادي الزمالك، وهو البرنامج المكلف بتقديمه شادي عيسى.

برنامج "أخبارنا"

تتولى المتألقة فرح علي تقديم برنامج "أخبارنا" وهو البرنامج المختص بإذاعة أخبار الرياضة بشكل عام.

برنامج "وان تو"

تقدم برنامج "وان تو" نيرفانا العبد، وهو البرنامج الذي سيتحدث عن الجوانب الخاصة بنجوم نادي الزمالك، من خلال الكشف عن كواليس مميزة لحياتهم العامة بعيداً عن الحياة الرياضية.

برنامج "ملوك الصالات"

برنامج "ملوك الصالات" تقدمه المميزة نيرة الأحمر، فمن المقرر أن يتولى بث أخبار الألعاب الجماعية بنادي الزمالك بعيداً عن لعب كرة القدم.

برنامج "سهرة مع المستشار"

هو البرنامج الذي سيتولى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مسئولية تقديمه، ومن المقرر أن يتناقش العديد من الموضوعات والقضايا العامة سواء كانت اجتماعية أو رياضية.

strip.png
الأخبار المتعلقة