strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : قطار ليفربول يدهس مانشستر يونايتد ويؤكد اصرارة على حصد اللقب والصدارة

موقع كابتن مصر الرياضى - واصل قطار ليفربول فى دهس كل منافسيه، وتحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا هذا الموسم فى البريميرليج، بعدما أستطاع أن يفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "انفليد" فى الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدورى الإنجليزى.

واقترب فريق ليفربول من تحقيق اللقب الغائب، بعدما استطاع ان يحقق 21 انتصارًا هذا الموسم من اجمالى 22 مباراة، وكان اخر ضحاية فريق مانشستر يونايتد الملقب بـ"الشياطين الحمر، ليصل إلى للنقطة 64، ليواصل قبضته على صدارة البريميرليج.

تقدم ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد، فى الشوط الأول، عن طريق المدافع الهولندى فان دايك، فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، لينتهى الشوط، بتقدم الريدز على الشياطين الحمر بهدف دون رد، فى الجولة الثالثة والعشرون من بطولة البريميرليج.

جاء هدف الريدز فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، من كرة رائعة من أرنولد وصلت على رأس فان دايك مدافع ليفربول سددها قوية فى الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وعزز النجم المصرى محمد صلاح بالهدف الثانى لليفربول، فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، من كرة يبانية من نظيره السنغال ى ساديو مانى لينفرد مو صلاح بالحارس.

strip.png
الأخبار المتعلقة