top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلى يكمل استعدادته لمواجهة المقاولون العرب غداً


الاهلى يكمل استعدادته لمواجهة المقاولون العرب غداً

موقع كابتن مصر الرياضى - يختتم الأهلي استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر اقامتها غداً الأحد، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، ويستعيد الأهلي في مواجهة ذئاب الجبل خدمات المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق والذي غاب عن مباراة طنطا الماضية والتي حسمها الفريق الاحمر بخماسية نظيفة بداعي الإيقاف.

الأهلي خاض أمس مران قوي استعداداً لمباراة المقاولون وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق جلسة مع شريف إكرامى حارس المرمى على هامش مران الفريق الذى أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، وواصل الأهلى تدريباته؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد الأحد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وحرص فايلر، على الحديث مع إكرامي للاطمئنان على حالته بعد تعافيه من آلام عضلة السمانة ومشاركته في المران الجماعي الذي أقيم أمس، وشارك إكرامي مع محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في مران الحراس تحت إشراف يانكون ميشيل، كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة مع التونسي علي معلول، لاعب الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

على الصعيد ذاته ، شارك محمود متولي لاعب الفريق في المران الجماعي الذي بعد خضوعه لفحص طبي والتأكد من جاهزيته بعد شكوى اللاعب من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة.