strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : كهربا يقود الاهلى لاكتساح طنطا بخماسية نظيفة والانفراد بالصدارة


فيديو : كهربا يقود الاهلى لاكتساح طنطا بخماسية نظيفة والانفراد بالصدارة

موقع كابتن مصر الرياضى - واصل الأهلي تربعه على صدارة الدوري المصري، بعد فوزه على طنطا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلى المباراة بضغط مُبكر بحثاً عن هدف في الدقائق الأولى وأهدر أحمد الشيخ فرصة تسجيل هدف بعدما فشل في إستغلال فرصة خطرة للمارد الأحمر.

واصل الأهلى هجومه على مرمى الفريق الطنطاوى وأسفر هذا الضغط عن ضربة جزاء لطنطا أحتسبها محمود عاشور لأحمد الشيخ وسجل منها حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة العاشرة ورغم أن حارس طنطا تصدى للكرة إلا أن الشحات تابع الكرة وسددها في الشباك مُحرزاً الهدف الأول للأهلي.

وضغط الأحمر مرة أخرى وكاد أجاي يسجل الهدف الثاني لكن دفاع ابناء السيد البدوي أنقذ الموقف.

ومع مرور الوقت سيطر الاهلى على اللقاء بفضل خبرات لاعبيه وفارق القدرات الفنية فيما أعتمد كتيبة أيمن المزين المدير الفنى لطنطا هلى الهجمة المرتدة.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45+1، بعد تمريرة من الشيخ، لـ"أفشة" داخل منطقة الجزاء، لكن علي فرج انقذ الكرة ببراعة، وعاد أجايي ليهدر كرة من متابعة لتصدي فرج من تسديدة رامي ربيعة.

وواصل الأهلي الضغط على طنطا، وكاد أن يسفر عن هدف في الدقيقة 68، عندما أرسل معلول كرة عرضية تجاه مرمى طنطا، يبعدها علي فرج لتسقط أمام أحمد الشيخ الذي سددها بقدمه اليسري، لكن مدافع طنطا انقذها من على خط المرمى.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، في الدقيقة 79، من متابعة كرة ارتدت من علي فرج وسددها كهربا ببراعة في مرمى طنطا.

وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثالث سريعا بعدها بدقيقتين، عندما أرسل معلول عرضية قابلها الشيخ بتسديدة قوية اكتفى على فرج حارس طنطا بمشاهدة الكرة في الشباك.

وسجل مروان محسن الهدف الرابع في الدقيقة 89 ، بعدما تبادل الكرة مع كهربا، وانفرد بالمرمى وسدد الكرة ببراعة في الشباك.

وواصل كهربا تألقه وسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس للأهلي في الدقيقة 90+1 ، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ببراعة على يمين علي فرج.

strip.png
الأخبار المتعلقة