top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : الزمالك يفوز بثنائية على زيسكو ويعتلى صدارة المجموعة

فيديو : الزمالك يفوز بثنائية على زيسكو ويعتلى صدارة المجموعة

موقع كابتن مصر الرياضى - حقق فريق الزمالك فوزا مهما أمام ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعه، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.بتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بالتساوي مع مازيمبي صاحب المركز الأول وله لقاء أمام بريميرو دي أوجوستو غدا، بينما توقف رصيد زيسكو عند نقطتين في المركز الثالث.

جاء الهدف الوحيد للزمالك في الدقيقة 4 من الشوط الأول، بعدما تلقى محمد أوناجم تمريرة من فرجاني ساسي على الجانب الأيمن، أرسلها عرضية وقابلها بن شرقي برأسية قوية داخل شباك الفريق الزامبي.

وكاد أوباما أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء وصلته بدون رقابة في مواجهة المرمى لكنه أساء التصرف ليطيح بالكرة بعيداً عن المرمى.

وحرم حارس زيسكو الزمالك، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعدما تصدى لتسديدة قوية من أوناجم، وتأخر مصطفى محمد في متابعة الكرة أمام الشباك تدخل الدفاع وأبعدها إلى خارج الملعب.

وكان مصطفى محمد قريبا من تسجيل هدف في الدقيقة 67 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسية متقنة لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وجاء الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90+1 بعد تمريرة سحرية من مصطفى فتحي إلى بن شرقي لينفرد بالمرمى، ولكنه مرر الكرة إلى مصطفى محمد الذي سددها في الشباك بسهولة.