strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الزمالك فى مباراة مصيرية اليوم امام زيسكو يونايتد اقرأ التفاصيل

الزمالك فى مباراة مصيرية اليوم  امام زيسكو يونايتد  اقرأ التفاصيل

موقع كابتن مصر الرياضى - يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره زيسكو الزامبى فى مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا، على ستاد السلام، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

يأمل كارتيرون ورفاقه فى حصد الثلاث نقاط الليلة وحسم المركز الثانى فى المجموعة التى يتصدرها مازيمبى الكونغولى برصيد 7 نقاط وله مباراة على ملعبه امام اول اغسطس الانجولى والذى من المتوقع ان يحصد الثلاث نقاط من هذه المباراة لينفرد بصدارة المجموعة.

وعقد كارتيرون اجتماعا مع اللاعبين وشرح لهم نقاط القوة والضعف للفريق الضيف، وتحقيق نتيجة ايجابية، قبل مواجهة الجولة الخامسة على ملعبه امام مازيمبى الكونغولى.

ومن المقرر أن يدفع كارتيرون بتشكيل يضم كل من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ، وفي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد ، امامهما الثلاثي اشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ، ويأتي مصطفي محمد مهاجم وحيد.

اما فريق زيسكو الزامبى فاى نتيجة غير الفوز له فى هذه المباراة تبعده عن حسابات التأهل وحصد احدى البطاقتين عن المجموعة والخروج من البطولة والتحول الى بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية حال احتلاله المركز الثالث.

لمشاهدة البث اضغط هنا

strip.png
الأخبار المتعلقة