top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو: شاهد مهارات واهداف الدبابة الافريقية المرشحة للانضمام للاهلى

موقع كابتن مصر الرياضى - كشف مسئولى الأهلى، المفاوضات الجادة الجارية بين مسئولى لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، مع نظيره سسكا صوفيا البلغارى، من أجل التعاقد مع المهاجم الزامبي، لتدعيم صفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء ذلك بعد فشل المفاوضات مع مسئولى نادى لوزيرن السويسرى لضم المهاجم النيجيرى إيليكي الذى طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم الا أن مغالاة ناديه المالية وتمسك المدير الفنى الجديد للفريق هناك به أدى الى تعطل المفاوضات مع اللاعب.

ودخل الأهلى في مفاوضات جادة مع مهاجم سسكا صوفيا البلغارى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض الاخفاق الذى خلفه اللاعب النيجيرى بليسينج إيليكى الذى استبعد من حسابات القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وخلال مشاهدة الجهاز الفنى لفريق الأهلى بعض الفيديوهات الخاص بمهاجم الجامبى، وافق فايلر على انضمام اللاعب والذى يبلغ ومن العمر 26 عاماً والذي يتوقع أن تنهي ادارة القلعة الحمراء التفاوض مع ناديه خلال أيام قليلة مقابل 1.5 مليون دولار.

السيرة الذاتية لصفقة الأهلى الجديدة

علي سوي هو لاعب كرة قدم زامبي في مركز الهجوم مسلم، شارك مع منتخب زامبيا لكرة القدم. لعب مع كييفو فيرونا ونادي بيسكارا ونادي ليتشي ونادي مودينا، واستطاع ان يسجل 9 أهداف خلال مشاركته مع سسكا صوفيا البلغارى الذى يلعب فى الدرجة الأولى.

يبلغ من العمر الـ 25 عاما، من مواليد 14 يونيو 1994، يمتاز بالقوى الجسمانية وطول القامة الذى يصل إلى 191 سم، وزنه 84 كيلو جرام.