strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف علي سبب استبعاد حسين الشحات من السفر إلى زيمبابوي

موقع كابتن مصر الرياضى - أوضح خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، سبب استبعاد حسين الشحات من السفر إلى زيمبابوي رفقة بعثة الفريق الأحمر، إلى جانب موعد عود سعد سمير إلى القاهرة وموقف مروان محسن من المشاركة أمام بلاتينيوم.

تعرف علي سبب استبعاد حسين الشحات من السفر إلى زيمبابوي

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت إلى زيمبابوي استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود إن الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر فضّل إراحة حسين الشحات وعدم اصطحابه خلال رحلة الفريق إلى زيمبابوي خوفا من تفاقم الإصابة.

وكان الشحات يعانى من آلام في الحوض تسببت في غيابه عن مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام مصر المقاصة واف سي مصر في الدوري.

ومن المقرر أن يخضع الشحات لاختبار طبى فور عودة البعثة للقاهرة لتحديد مدى جاهزيته للمشاركته في مباراة طنطا المقرر لها الأربعاء القادم في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

من ناحية أخرى، أكد طبيب الأهلي، أن سعد سمير، مدافع الفريق سيعود للقاهرة بعد غد الجمعة قادما من ألمانيا، بعد الجراحة التي أجراها في وتر أكيليس.وفور عودته للقاهرة، سينتظم سعد في برنامج علاجي وضعه الخبير الالمانى فويلر الذى أجرى العملية الجراحية.

وفي سياق متصل، سيواصل مروان محسن، مهاجم الفريق الأحمر، برنامجه العلاجى خلال اليومين المقبلين ، على أن يخضع لاختبار طبى يحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة بلاتينيوم.

وكان مروان محسن قد تعرض للاصابة بكدمة شديدة في منطقة وجه القدم خلال مشاركته في مباراة اف سى مصر في اطار مباريات الدوري.

واكد طبيب الأهلى أن فرصة مروان في اللحاق بمباراة بلاتينيوم قائمة بشكل كبير خاصة وان هناك تحسنا كبيرا في حالته مع زوال الورم بشكل ملحوظ.جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

strip.png
الأخبار المتعلقة