strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على ترتيب صلاح فى قائمة هدافى الدورى الانجليزى لهذا الموسم

تعرف على ترتيب صلاح فى قائمة هدافى الدورى الانجليزى لهذا الموسم

موقع كابتن مصر الرياضى - شهد ترتيب هدافى الدورى الانجليزى البريميرليج بعد انتهاء الاسبوع 21 مواصلة جيمى فاردى، نجم ليستر سيتى، تربعه على صدارة هدافى المسابقة فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء الأسبوع الحادي والعشرون فى البريميرليج

وأسدل الستار على منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مساء أمس الخميس، بمواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء الأسبوع الحادي والعشرون فى البريميرليج

ويغرد فاردى منفردا فى صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، فيما يتقاسم الثنائى بيير إيميريك أوباميانج الوصافة مع داني إنجز برصيد 13 هدفا لكل منهما.

ويأتى ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد فى المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 12 هدفا متساويا مع تامى أبراهام مهاجم تشيلسي، يليهما الثلاثى هارى كين ورحيم سترلينج وساديو مانى برصيد 11 هدفا لكل منهما.

وجاء النجم المصرى محمد صلاح فى المركز التاسع فى ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

ونجح محمد صلاح بعد التسجيل في مرمى شيفيلد يونايتد بمباراة الخميس أن يرفع عدد الأندية التي زار مرماها في الدوري الانجليزي إلى 22 ناديًا من إجمالى 25 واجههم فى المسابقة.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وسجل محمد صلاح فى 22 نادياً واجهه مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ إنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى واستون فيلا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 10 أهداف أو أكثر للموسم الخامس على التوالى فى الدوريات المحلية، حيث حيث أحرز 15 هدفا فى موسم 2015-2016 ثم 15 بالموسم الذى تلاه فى الدوري الإيطالي، ثم 32 و22 هدفا على الترتيب فى الموسمين الماضيين بالدوري الإنجليزي، ثم وصل للهدف العاشر بالبريميرليج بالموسم الجارى.

strip.png
الأخبار المتعلقة