strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : نجوم الفريق على دكة بدلاء الاهلى امام المقاصة


عاجل : نجوم الفريق على دكة بدلاء الاهلى امام المقاصة

موقع كابتن مصر الرياضى - استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على فريق مصر المقاصة بملعب ستاد السلام في الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز.

وقرر المدرب السويسري رينيه فايلر استبعاد الحارس مصطفى شوبير من القائمة الأولية التي أعلن عنها أمس الثلاثاء، لينضم للاعبين الذين تم استبعادهم أمس وهم كهربا، شريف اكرامي، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد، وسعد سمير، وحسين السيد، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، ومحمد محمود، وكريم نيدفيد، وجونيور أجايي، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي أمام مصر المقاصة في لقاء الليلة كلًا من: علي لطفي – ياسر إبراهيم – حسام عاشور - وليد أزارو – وليد سليمان – جيرالدو – صلاح محسن.

وشهد تشكيل النادي الأهلي استمرار تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، مع عودة محمد مجدي أفشة للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة من فوزه في 8 مباريات خلف المقاولون العرب صاحب الـ 25 نقطة من 11 لقاء خاضهم في المسابقة، فيما يحتل المقاصة المركز الـ 15 برصيد 9 نقاط من 10 لقاءات.

strip.png
الأخبار المتعلقة