strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الإصابة تُبعد شاكيري عن ليفربول 10 أيام

زاح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الستار عن مدة غياب جناحه جيردان شاكيري بسبب إصابة بسيطة تعرض لها خلال المباريات القليلة الماضية.





ولا يُعَد اللاعب السويسري من الأسماء التي يعتمد عليها كلوب بشكل أساسي، حيث شارك هذا الموسم في 9 مباريات (256 دقيقة) بمختلف المسابقات، وسجل خلالها هدفاً وحيداً دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة.



وسيُواجه ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد، يوم الخميس القادم، على أن يلاقي جاره اللدود إيفرتون يوم الأحد في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.



وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: “شاكيري كان من المتوقع أن يبدأ مباراة وولفرهامبتون يوم الأحد، ولكنه شعر بأنه لم يكن على ما يرام، حيث أَحَسَّ ببعض الألم في عضلات الفخذ الخلفية”.

وتابع: “الآن هو خارج القائمة، لكنه لن يغيب طويلاً وربما يبتعد أسبوعاً أو 10 أيام”، وبذلك يغيب شاكيري عن مباراة الفريق ضد شيفيلد يونايتد في الدوري يوم الخميس، ثم مباراة إيفرتون في كأس إنجلترا يوم الأحد المقبل.

وقد يعود اللاعب قبل مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم 11 يناير المقبل، ومن المتوقع أن يلعب بشكل أساسي في بعض المباريات القادمة، على اعتبار أن ليفربول يتصدر جدول الترتيب بفارق مريح.

strip.png
الأخبار المتعلقة