strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مرتضي منصور يشيد بأداء الزمالك ووعود بمكافآت حال الاستمرار بنفس الأداء الرجولي


مرتضي منصور يشيد بأداء الزمالك ووعود بمكافآت حال الاستمرار بنفس الأداء الرجولي

موقع كابتن مصر الرياضى - أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إصرار وأداء اللاعبين بعد التعادل مع زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لمثله خارج الديار ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا، مطالبهم بالاستمرار بنفس الأداء في المواجهات المقبلة سواء على صعيد الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مسئولو الزمالك صرف المستحقات المتأخرة للاعبين في الساعات المقبلة تقديرًا لمجهودهم في مواجهة بطل زامبيا وتحفيزهم للاستمرار بنفس الخطى خلال المواجهات المقبلة للفريق ومصالحة الجماهير في بطولة الدوري بعد نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الأخيرة وتسبب في حالة غضب من جانب الجماهير.

ووعد مسئولو النادي لاعبيهم بصرف مكافآت استثنائية لهم في باقي المشوار الأفريقي وذلك حال الاستمرار بنفس الأداء الرجولي.

وعلى جانب آخر، أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن اللاعبين قدموا مباراة قتالية في زامبيا أمام زيسكو، مشيرًا إلى أن الفريق واجه ظروف وضغوطات كبيرة في تلك المواجهة وعلى رأسها أرضية الملعب لكنهم كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في إثبات أنفسهم.

وأشار إلى أن الجميع طوى صفحة التعثر في بطولة الدوري مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد تحسن في الأداء على كافة المستويات.

وفي سياق آخر، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على استمرار محمد أبو جبل في التشكيل الرسمي خلال المواجهات المقبلة وعدم تطبيق سياسة التدوير بشكل نهائي.

وأشاد المدرب بمستوى "أبو جبل" في المباريات الماضية للفريق وطالبه بالحفاظ على مستواه، في ظل الثقة التي يتمتع بها وقدرته على اللعب تحت الضغوطات.

ويفضل المدرب الاعتماد على حارس واحد وعدم تطبيق سياسة التدوير لرؤيته أنه ستؤثر بشكل سلبي على الفريق وتذبذب مستوى اللاعبين.

ووصلت بعثة الفريق للقاهرة فجر اليوم قادمة من زامبيا بعد التعادل مع زيسكو يونايد، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل فى الجولة الحادية عشرة للدورى العام على استاد القاهرة.

strip.png
الأخبار المتعلقة