strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فايلر فى ازمة بسبب غياب نجم الفريق عن مباراة الاهلى القادمة


فايلر فى ازمة بسبب غياب نجم الفريق عن مباراة الاهلى القادمة

موقع كابتن مصر الرياضى - يغيب أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمعه بنظيره مصر للمقاصة.

وحصل أيمن أشرف على انذار في الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعد هذا الإنذار هو الثالث الذي يحصل عليه أيمن أشرف في مسابقة الدوري الممتاز، بعد ان حصل على بطاقة صفراء أمام سموحة في مباراة الجولة الأولى، وأمام حرس الحدود بالجولة الثامنة، قبل ان يحصل على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندري.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على انه إذا حصل اللاعب على 3 بطاقات صفراء، يتم إيقافه مباراة وحيدة، مما يعني انه سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام المقاصة.

وشارك أيمن أشرف الموسم الحالي في 12 لقاء بقميص النادي الأهلي بواقع ثلاثة في بطولة دوري أبطال افريقيا، و8 في بطولة الدوري، حصل خلالهم على 3 إنذارات، وبطاقة حمراء أمام النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة بالجولة الحادية عشر لبطولة الدوري يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يناير لعام 2020.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها مساء يوم السبت المقبل على ستاد السلام.

وحقق المارد الأحمر الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

strip.png
الأخبار المتعلقة