strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

غرائب المستديرة .. تطبيق تقنية الـvar بالقسم الثالث

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، تجربة تطبيق تقنية الـVAR في القسم الثالث خلال مباراة سبورتنج والإسكندرية للبترول، المقرر لها الجمعة الموافق السابع والعشرين من ديسمبر الجاري.




وأخطرت لجنة مسابقات القسم الثالث، الفريقين بتعديل موعد المباراة لتقام الساعة الرابعة عصرا على استاد الإسكندرية، وجاء قرار تعديل المباراة لتجربة نظام الـVAR قبل تطبيق التقنية نفسها في مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي على استاد الإسكندرية بالبطولة العربية، والمقرر لها السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دورالثمانية لبطولة كأس محمد السادس.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة، كشف أن اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد والتي يتولى رئاستها عمرو الجنايني، ستوقع عقود تطبيق تقنية الفيديو مع إحدى الشركات الإسبانية خلال الأيام المقبلة، بعد استيفاء جميع الشروط من أجل اعتمادها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، ستنظم دورة للتدريب على تطبيق تقنية الفيديو، بمشاركة 51 حكماً بداية من منافسات الدور الثاني، على أن يكونوا من الحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية والدرجة الأولى، بواقع 20 حكماً للساحة و31 مساعداً، ومن المقرر أن تصل مدة الدورة لـ50 يوماً.

strip.png
الأخبار المتعلقة