strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الغيابات فى الاهلى تزعج فايلر قبل لقاء الاتحاد السكندرى ... التفاصيل بالخبر


الغيابات فى الاهلى تزعج فايلر قبل لقاء الاتحاد السكندرى ... التفاصيل بالخبر

موقع كابتن مصر الرياضى - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري العام.

يتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 24 نقطة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 21 نقطة، جمعها على مدى سبع جولات خاضها هذا الموسم، محققًا الفوز في كل مبارياته بالعلامة الكاملة، بتحقيق الفوز على فرق: سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي على الترتيب.

سجل خط هجوم الأهلي 19 هدفًا، ويعد أقوى خط هجوم في المسابقة، بينما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا كأقوى خط دفاع في الدوري.

واستقر السويسرى رينيه فايلر، المديـر الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بالنادى الأهلى، على التشكيل الذى سيخوض به لقاء الاتحاد السكـندرى، وجاء التشكيل المتوقع كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشنـاوى.

خط الدفاع: على معلول، سعد الدين سمير، أيمن أشرف، محمد هانى.

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى "أفشة"، حسين الشحات ، جونيور أجايى.

الهجوم: وليد آزارو.

وسيغيب عن الأهلي بسبب الإصابة كلًا من: كريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود وياسر إبراهيم، فضلًا عن استبعاد اللاعبين تحت السن وهم أحمد طارق سليمان ومحمد طارق ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي.

في المقابل، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثاني حاليًا برصيد 20 نقطة حيث نجح "زعيم الثغر" في الفوز بآخر مباراة على حساب نادي مصر بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

strip.png
الأخبار المتعلقة