strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مرتضى منصور يتهم فرج عامر بالسحر والشعوذه ورئيس سموحة يرد

مرتضى منصور يتهم فرج عامر بالسحر والشعوذه ورئيس سموحة يرد

موقع كابتن مصر الرياضى - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن فريقه قدم مباراة جيده امام سموحة و لكن لم تدخل الكرة مرمى سموحة بسبب " الجن و العفاريت".

و قال مرتضى : " محمد الحنفي مرتشي و مش هاسيب جمال الغندور بسبب عناده ضد الزمالك، و فرج عامر جايب ساحر و بيدفعله 7 الاف دولار عشان يكسب الزمالك و يقفل الشبكة بالسحر و هو اللي حكالي".

وقال فرج عامر في تصريحات اعلاميه"راض عن أداء اللاعبين، افتقدنا لـ4 لاعبين من العناصر الأساسية وحسام حسن تعرض للإصابة".

وحول رده على ما تردد من جانب مسئولي الزمالك عن "السحر"، علق "حجة مسئولي الزمالك عند التعادل أو الخسارة معنا هي السحر وردي عليهم ولا سحر ولا شعوذة".

وأضاف "محمد كوفي وناصر ماهر أبرز نجوم سموحة في لقاء اليوم والثنائي قدما مستوى مميز".

وأشار إلى أن فريقه يضم العديد من العناصر المميزة والتي يتوقع لها الجميع مستقبل واعد، مشددًا على تقديم كل الدعم للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن.

كان الزمالك قد تعادل سلبيا مع سموحة في اللقاء الذى اقيم على ستاد القاهرة بالاسبوع التاسع من الدوري العام، و سيطر الأبيض على معظم مجريات المباراة و أضاع أكثر من فرصة لم يستطيع لاعبيه ترجمتها إلى أهداف.

واصل الزمالك نزيف النقاط، وسقط في التعادل الثاني من أصل 8 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، ليصل اجمال النقاط المهدرة الى 10 نقاط من هزيمتين امام انبي وطلائع الجيش، وتعادلين أمام نادي مصر وسموحة.

strip.png
الأخبار المتعلقة