strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : الحاوى يقود الاهلى للفوز السابع على التوالى على حساب الدراويش بهدف نظيف

فيديو : الحاوى يقود الاهلى للفوز السابع على التوالى على حساب الدراويش بهدف نظيف

موقع كابتن مصر الرياضى - واصل الاهلى سلسلة انتصارتة بفوز سابع على التوالى فى الدورى المصرى على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف ،في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب ستاد المكس بالإسكندرية في الجولة التاسعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة من الإسماعيلي في أول 10 دقائق منها، قبل أن تنقلب دفة الاستحواذ والخطورة للنادي الأهلي في بقية مجريات الشوط.

ومع سيطرة الإسماعيلي في الشوط الأول لم يكللها أصحاب الأرض سوى بتسديدتين أمام تصدى الشناوي للأولى وتحولت الثانية من بيكيتي إلى خارج الملعب ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 18 انطلق أيمن أشرف من دائرة منتصف الملعب قاطعًا عدة أمتار حتى توغل إلى عمق ملعب الإسماعيلي ليطلق بعدها تسديدة صاروخية ارتطمت بعارضة الحارس محمد مجدي وارتفعت عاليًا قبل أن تهبط خارج الملعب.

وتلت تسديدة أيمن أشرف واحدة أخرى جاءت من أحمد الشيخ الذي حاول إرسال الكرة إلى الزاوية البعيدة على يمين الحارس إلا أنها غادرت الملعب إلى ركلة مرمى، قبل أن يحاول حسين الشحات هو الآخر تسديد تصويبه قوية علت العارضة.

وجاءت الجملة الوحيدة المنظمة في اللقاء في الدقيقة 44 عندما شكّل الأهلي هجمة سريعة بتمريرات قصيرة وصلت إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى ليرسل عرضية متوسطة الارتفاع قابلها مدافع الإسماعيلي وحولها لركلة ركنية.

وفى احداث الشوط الثانى تعددت هجمات الاهلى والضغط المستمر على دفاعات الاسماعيلى حتى استطاع وليد سليمان من عرضية من محمد هانى باحراز هدف المباراة الوحيدمن راسة رائعة ، فى الدقيقة 78 من عمر المباراة لكى ينتهى اللقاء بفوز المارد الاحمر بهدف نظيف وارتفاع رصيده الى 21 نقطة منفردا فى الصدارة ويتجمد رصيد الاسماعيلى عند النقطة المركز السادس ب13 نقطة .

strip.png
الأخبار المتعلقة