strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : صلاح يقود ليفربول لنهائى كأس العالم للاندية بفوز صعب على مونتيري المكسيكى

فيديو : صلاح يقود ليفربول لنهائى كأس العالم للاندية بفوز صعب على مونتيري المكسيكى

موقع كابتن مصر الرياضى - تأهل ليفربول الإنجليزي للدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعدما حقق فوزا صعبا على مونتيري المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.

دخل ليفربول اللقاء بضغط على دفاعات مونتيري المكسيكي، في محاولة من أجل التقدم في النتيجة بشكل سريع.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من جانب دفاع مونتيري في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، لكنه استطاع أن يستكمل المباراة بشكل طبيعي بعد ذلك.

وصنع محمد صلاح هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة 12 بعدما لعب بينية أرضية رائعة في عمق منطقة الجزاء لزميله نابي كيتا الذي ل ميتواني في تسديدها بالشباك.

لم ينتظر مونتيري سوى دقيقتين لكي يتعادل بعدما تصدى أليسون لتصويبة من داخل منطقة الجزاء لكنه منحها لروجيليو فونيس الذي سددها بسهولة في المرمى بعدما حافظ على نفسه بعيدًا عن التسلل.

واستمر صلاح فى ممارسة هوايته داخل الملعب، وبالدقيقة 23 لعب كرة بالكعب رائعة لميلنر ليضعه في مواجهة حارس المرمى لكن تسديدة اللاعب الانجليزي وجدت باروفيرو بالمرصاد.

وفي الدقيقة 50 ، تألق الحارس البرازيلي لليفربول أليسون بيكر، بعدما تصدى لتصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء هدف الفوز متأخرا في الدقيقة 90+1 ، بعدما انطلق صلاح في الجهة اليمنى ومرر الكرة إلى أرنولد الذي أرسل عرضية ماكرة وصلت إلى فيرمينو الذي سددها ساحرة في المرمى.

strip.png
الأخبار المتعلقة