strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : الاهلى يفوز على بنى سويف العنيد بثلاثية ويتأهل لدور ال16 من كأس مصر


موقع كابتن مصر الرياضى - تأهل الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر، بعدما فاز على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن مواجهات دور الـ32 في بطولة كأس مصر. بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحسين الشحات ووليد سليمان وأليو ديانج وأحمد الشيخ وحسام عاشور وعمار حمدي ووليد أزارو.

ضغط لاعبو الفريقين في بداية المباراة من أجل إحراز هدف مبكر، وحصل بني سويف على ضربة ركنية وتدخل شريف إكرامي لابعادها.في الدقيقة 17 انطلق حسين الشحات في الجبهة اليمني ومرر الكرة لأليو ديانج الذي أطلق تصويبة قوية أبعدها الحارس بصعوبة لتصل إلى لاعبي الأهلي من جديد ويلعب محمود وحيد عرضية متقنة من الجبهة اليسري يقابلها وليد سليمان برأسية تعلو العارضة.في الدقيقة 23 انطلق عمار حمدي من الجبهة اليمنى ويرسل عرضية تصل إلى حسين الشحات الذي أطلق تصويبة تمر إلى جوار القائم الأيسر.

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 67 ، عن طريق المغربي وليد أزارو بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت في الشباك.ولم يتأخر الهدف الثاني للأهلي الذي جاء بعدها بدقيقة عن طريق أحمد الشيخ بعدما تلقى تمريرة من أليو ديانج ، واستلم الكرة وراوغ مدافعي بني سويف وانفرد بالمرمى وسددها في الشباك.سجل بني سويف هدف تقليل الفارق في الدقيقة 88 ، بعد خطأ من ديانج، ووصلت الكرة إلى أحمد عبدالرازق لاعب بني سويف الذي سددها رائعة على يسار شريف إكرامي.

وأضاف أزارو الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما وصلته كرة حائرة داخل منطقة الجزاء، سددها المغربي ببراعة على يمين حارس بني سويف.

strip.png
الأخبار المتعلقة