top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : مازيمبي يلحق بالزمالك هزيمة ثقيلة بثلاثية فى بداية المشوار الافريقي


موقع كابتن مصر الرياضى - حقق مازيمبي الكونغولي انتصار على الزمالك بنتيجة 3-0 في افتتاح مشوار الفريقين في المجموعة الأولى لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وجاءت احداث الشوط الأول حيث كان للضيوف سيطرة في بعض الأوقات وكان لهم بعض المحاولات على المرمى ولكن بدون أي نتيجة وتغضي حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لمازمبي بعد لمسة يد واضحة على محمود علاء لاعب الزمالك.

وفي منتصف الشوط الثاني لم ينتظر أصحاب الارض كثيراً حيث استطاع موليكا اهداف اللقاء مبكرا في الدقيقة 60من زمن الشوط الثاني بعد عرضية رائعة وسط مراقبة مدافعي الزمالك معلنا تقدم أصحاب الأرض.

واصل مازيمبي الاداء المتميز ولم ينتظر كثيراً حتى استطاع اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66من زمن الشوط الثاني عن طريق موبوتو بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وسط غفوة من دفاع وحارس مرمى الضيوف.

وأنهي الفريق الكونغولي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث عن طريق موليكا يسجل الهدف الثالث لفريقه وثاني له في المباراة بعد تمريرة رائعة من زميلة في الفريق ليضعها على يسار محمد عواد حارس الزمالك.

بهذه النتيجة حقق مازمبي أكبر انتصار له على الزمالك في تاريخ لقاءات الفريقين وتصدر معها المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بينما يتذيل الزمالك جدول الترتيب بدون رصيد.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page