top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : الاهلى يكتفى برباعية فى شباك أطلع برا الجنوب سوداني فى بداية المشوار الافريقي

موقع كابتن مصر الرياضى - أنهى النادى الاهلى اولى خطواته نحو تحقيق دورى ابطال افريقيا فائزا برباعية نظيفة على نظيره "اطلع بره" بطل جنوب السودان فى اطار الدور التمهيدى للبطولة الافريقية

افتتح أهداف الأهلى الجناح الإيسر على معلول فى الدقيقة 17، سددها من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة عمرو السولية، واستطاع وليد أزارو مهاجم الفريق فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، من تمريرة رائع للمتألق حسين الشحات الذى توغل فى دفاعات المنافس ليمرر كرة رائع للمنفرد وليد أزارو الذذى وضعها فى شباك أطلع بره.

وتمكن الاهلى من تقديم اداء قوى امام الفريق المنافس الذى ظهر باداء متواضع للغاية حيث انهى الشوط الاول متقما بهدفين دون رد لعلى معلولة ووليد ازارو.

فى الشوط الثانى لم يختلف الوضع كثيرا هجمات متتالية ومتوالية من الاحمر امام دفاع ضعيف من بطل جنوب السودان وهو ما ترجمه وليد ازارو بهدفه الثالث من عرضية عمرو السولية التى اودعها براسية فى شباك الحارس.

وشهد الشوط اهدار مجموعة فرص سهلة حاول فيها ازارو واجايى احراز الهدف الرابع حتى بعد دخول جيرالدو لم يتمكن الاهلى من احرازه الى ان جاءت الدقيقة 91 حين احرز احمد الشيخ الهدف الرابع ليصبح الاهلى على بعد خطوة من تخطى الدور التمهيدى الاول.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page