أهم الأخبار

فيديو : الاهلى ينفرد بصدارة الدورى بعد الفوز الصعب على حرس الحدود بهدف وحيد

December 15, 2019

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

الكمبيوتر الخارق يتنبأ بتتويج الفرعون المصري و إخفاقا للأندية الإنجليزية

  

 

موقع كابتن مصر الرياضي - تحظى تنبؤات"كمبيوتر خارق" أو مايعرف بـ"سوبر كمبيوتر" بمتابعة كبيرة في بريطانيا وبخاصة بعدما تنبأ في الموسم الماضي بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

"الكمبيوتر الخارق" يجري عملية التنبؤ بنتائج البطولة من خلال المعلومات التي يتم تزويده بها عن الفرق المختلفة وحركة النوادي في سوق الانتقالات وحالة اللاعبين الفنية والبدنية والصحية، ليقوم الكمبيوتر بتحليل هذه المعلومات وإعطاء النتائج.

 

الكمبيوتر تنبأ بتجدد المنافسة بين السيتيزنز وليفربول، ليحتفظ السيتي بلقب البطولة وليحل ليفربول في المرتبة الثانية بينما ستتقاسم أندية توتنهام، تشيلسي، أرسنال ومانشستر يونايتد المراكز من الثالث الى السادس.

 

وعلى صعيد اللاعبين تنبأ الكمبيوتر بتتويج المصري صلاح بلقب هداف الدوري للمرة الثالثة بتسجيله لـ29 هدفا، كما وتنبأ بحلول تشيلسي فقي المركز الرابع بقيادة أولى للنجم فرانك لامبارد من مقاعد البدلاء كمدير فني.

 

أوروبيا توقع الكمبيوتر إخفاقا للأندية الإنجليزية بخروج جميع الأندية من الدور ربع النهائي، بالإضافة لخروج كل من يوفنتوس وبرشلونة من الدور نصف النهائي، ليتوج ريال مدريد بالبطولة على حساب بايرن ميونيخ في النهائي.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة
Please reload