أهم الأخبار

فيديو : الاهلى ينفرد بصدارة الدورى بعد الفوز الصعب على حرس الحدود بهدف وحيد

December 15, 2019

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

عاجل : الاهلى يعلن عن صفقاته الجديدة ...التفاصيل بالخبر

 

 

موقع كابتن مصر الرياضى - كشف مسئولى النادىالأهلى، أنه خلال ساعات سيعلن الأحمر رسميًا، عن الصفقات التى تم أبرمها فى فترة الانتقالات الصيقة الجارية، وذلك من أجل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وحصل الأهلى مؤخرًا على توقيع اللاعب محمد مجدى "أفشة" قادمًا من بيراميدز أف سى، وسوف ينضم اللاعب لصفوف الأحمر الخميس المقبل. 

وجاء إنتقال محمد مجدى "أفشة" بعد توصل الأهلى مع مسئولى بيراميدز  لضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه.

ويسعى الأهلى فى تحقيق كل الألقاب فى الموسم الجديد، بعد نشوى الفوز بالتتويج بلقب الدورى موسم 2018 /2019 للمرة الرابعة على التوالى، ويضع الجهاز الفنى بقيادة لاسارتى بطولة أفريقيا فى المقدمة من اجل عودة الأحمر على الطريق الصحيح، واسعاد الجماهير الأهلاوية التى لا تعترف بالهزيمة.

الجدير أن الأهلى أستطاع خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى أبرام عدد من الصفقات المهمة التى يحتاجها الفريق فى الموسم الجديد وكان على رأسهم تجيد استعار رمضان صبحي لمدة موسم من هيدير سفيلد الإنجليزي، وضم المالي أليو ديانج من مولودية الجزائر ومحمود متولى من الإسماعيلي لمدة 5 سنوات.

وأختتم الأهلى الموسم الحالى بالتتويج بالدورى بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية وغريمه التقليدى الزمالك، واستطاع أن يحقق الفوز عليه بهدف نظيف فى مباراة القمة 118.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة
Please reload