top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الترجى التونسي والوداد المغربي فى نهائى دورى الابطال الافريقي


موقع كابتن مصر الرياضى - يشهد ملعب رادس على أرض دولة تونس في مساء اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي، ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الترجي والوداد تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً السبت بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الواحدة صباحاً من يوم غداً السبت بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون مباراة الترجي والوداد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة على القناة الصوتية الثانية.

كما ستكون مباراة الترجي والوداد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي نوفل باشي هو معلق المباراة، وأخيراً سوف تكون مباراة الترجي والوداد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الترجي الرياضي في مباراة النهائي الليل

سيغيب عن الترجي في المباراة ضد الوداد حمدو الهوني بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة أمام المدرب معين الشعباني في هذا اللقاء الصعب.

سيدخل الشعباني هذا اللقاء بنفس طريقته وأسلوب لعبه، وسيدفع بالثنائي محمد على اليعقوبي وشمس الدين الذوادي في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الفريق طه ياسين الخنيسي ومن خلفه الثلاثي يوسف البلايلي، غيلان الشعلالي، أنيس البدري.

التشكيل | 4-2-3-1

معز بن شريفية

أيمن بن محمد - محمد على اليعقوبي - شمس الدين الذوادي - سامح الدربالي

فرانك كوم - فوسيني كوليبالي

يوسف البلايلي - غيلان الشعلالي - أنيس البدري

طه ياسين الخنيسي

الغيابات والتشكيل المتوقع للوداد الرياضي

لن يفتقد فريق الوداد في ذعاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف

سيبدأ المدرب فوزي البنزرتي بنفس التشكيل الذي اعتاد عليه مع الفريق، وسيدفع في مركز حراسة المرمى بأحمد رضا، وأمامه الرباعي نصير، داري، كومارا، ناهيري وفي الوسط سيعتمد على الثنائي يحيى جبرا، صلاح الدين سعيدي، وأمامهم الثلاثي إسماعيل الحداد، وليد الكارتي، محمد أونجم، ومهاجم وحيد هو حسيني راشد.

التشكيل | 4-2-3-1

أحمد رضا

محمد ناهيري - شيخ إبراهيم كومارا - أشرف داري - عبداللطيف نصير

يحيى جبران - صلاح الدين سعيدي

إسماعيل الحداد - وليد الكارتي - محمد أونجم

حسيني راشد

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page