أهم الأخبار
الأخبار السابقة

الاهلى2001 يفوزعلى الزمالك بثلاثية ويعتلى صدارة بطولة الجمهورية

موقع كابتن مصر الرياضى - حقق فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2001 الانتصار على حساب نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

واستضاف فريق الأهلي النادي الأبيض عصر يوم الثلاثاء على ملعب النادي بمدينة نصر والمؤجلة بينهما من بطولة الجمهورية.

واستحوذ الأهلي على مجريات المباراة من بدايتها حتى تمكن محمد ياسر من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة.

وبعدها أضاف محمد أشرف الظهير الأيسر الهدف الثاني للمارد الأحمر في المباراة في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وقب نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح النادي الأهلي نفذها حمادة الفيل بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون رد.

في شوط المباراة الثاني تمكن الزمالك من تسجيل هدفين ليقلص النتيجة وذلك بالرغم من الفرص التي أهدرها لاعبو النادي الأهلي لزيادة فارق الأهداف.

يذكر ان النادي الأهلي كان قد حسم لقب بطولة الجمهورية بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة 33 من عمر المسابقة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 78 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 51 ويحتل المركز الثامن في الجدول.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

الأخبار المتعلقة

موقع كابتن مصر الرياضي

    Instagram round social media icon free.p
    Youtube round.png
    Twitter round.png
    Facebook Round.png