top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على سيناريوهات صعود الاهلى الى دور الثمانية من دورى ابطال افريقيا

اخبار الاهلى والترجى - يلتقي فريق الأهلي مع الترجي التونسي في منافسات الجولة الخامسة بمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي يدخل اللقاء وفي رصيده 7 نقاط في حين ضمن الترجي التونسي الصعود بعد وصوله للنقطة العاشرة في حين يتساوى تاونشيب رولرز مع كامبالا سيتي بنفس الرصيد 3 نقاط.

ونقدم لكم سيناريو صعود الأهلي للدور الثاني قبل مواجهة الترجي المرتقبة مساء الجمعة على ملعب رادس بحضور جماهيري كبير.

1- فوز الأهلي على الترجي

فوز الأهلي على الترجي التونسي يضمن للأهلي الصعود إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي الأخيرة ضد كامبالا سيتي.

2- هزيمة الأهلي من الترجي وفوز تاونشيب أو كامبالا

يتوقف رصيد الأهلي عند النقطة السابعة مع فوز تاونشيب الذي سيرفع رصيده النقطة السادسة ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على كامبالا في اللقاء الأخير أو التعادل مع عدم تحقيق تاونشيب الفوز على الترجي بالجولة الأخيرة.

في حال فوز كامبالا على تاونشيب وخسارة الأهلي من الترجي سيرفع كامبالا رصيده إلى 6 نقاط ويحتاج الأهلي لعدم الهزيمة من الفريق الأوغندي في اللقاء الأخير لضمان الصعود.

3- تعادل الأهلي مع الترجي وفوز تاونشيب أو كامبالا

يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة الثامنة مع فوز تاونشيب الذي سيرفع رصيده النقطة السادسة ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على كامبالا في اللقاء الأخير أو التعادل.

في حال فوز كامبالا على تاونشيب وتعادل الأهلي من الترجي سيرفع كامبالا رصيده إلى 6 نقاط ويحتاج الأهلي لعدم الهزيمة من الفريق الأوغندي في اللقاء الأخير لضمان الصعود.

4- تعادل كامبالا وتاونشيب

يضمن الأهلي الصعود إلى الدور الثاني مباشرة مع التعادل مع الترجي وفي حال الهزيمة من الترجي يصعد الأهلي مع عدم الهزيمة في المباراة الأخيرة ضد كامبالا سيتي.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page