top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مدرب النادي الأهلي يستبعد ثلاثة من أهم لاعبيه ويجري تغييرات اجبارية علي تشكيلة الفريق

يطمع النادي الأهلي الليلة في تحقيق نتيجة جيدة عندما يواجه النجمة اللبناني اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية وهو اللقاء الذي يقام في السابعة والنصف مساء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل لقاء العودة الذي يقام في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

يجري كارتيرون بعض التغييرات الإجبارية علي تشكيلة الفريق أهمها الدفع بهشام محمد علي حساب عمرو السولية المصاب. بينما يبقي علي مقاعد البدلاء باللاعب اكرم توفيق للدفع به في أي وقت من المباراة.

ويعتزم المدير الفني الدفع ببعض اللاعبين ممن لازموا الدكة في الفترة الأخيرة ليتواجدوا في اللقاء مثل مروان محسن وصلاح محسن. وأكرم توفيق وربما محمد شريف الذي لعب أول مباراة في الدوري أمام الإسماعيلي وسجل هدف التعادل. وغاب في الثانية.

استبعد المدرب الفرنسي ثلاثة من أهم لاعبيه من المباراة وهم المغربي وليد أزارو. والمالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول كما فضل عدم الاستعجال في عودة إسلام محارب من الإصابة. خاصة وأن الفريق مرتبط بمواجهة قوية أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في رادس.

كان المدرب الفرنسي يدرس بقوة الدفع بالحارس شريف إكرامي بديلا لمحمد الشناوي. بهدف الحفاظ عليه لمباراة الترجي. لكن قرر كارتيرون تأجيل حسم هذا الموقف حتي الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة.

تشكيلة الأهلي لن تخرج عن محمد الشناوي "شريف إكرامي" في حراسة المرمي. وأمامه الرباعي أحمد فتحي وساليف كوليبالي وسعد سمير وعلي معلول. وللوسط يدفع كارتيرون بالثنائي حسام عاشور وهشام محمد وأمامهما الرباعي ناصر ماهر. ووليد سليمان وميدو جابر والمغربي وليد أزارو في الهجوم.

المدرب الفرنسي شحن لاعبيه جيدا للمباراة مؤكدا لهم أن الأهلي سينافس علي كل البطولات وهو أمر طبيعي. وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في المباراة خاصة أن الفريق سيخرج بعدها بساعات لملاقاة الترجي التونسي علي ملعب رادس في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات الإفريقي.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page