top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

موعد مباراه ليفربول اليوم أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

موقع كابتن مصر الرياضى

يبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2018-2019)، عندما يلتقي مع ضيفه وست هام يونايتد، اليوم الأحد (12أغسطس)، على ملعب “الآنفيلد”، في ثالث أيام الجولة الأولى للبريميرليج.

تنطلق المباراة في الساعة (16:30) بتوقيت الإمارات، و(15:30) بتوقيت السعودية، و(14:30) بتوقيت مصر، و(13:30) بتوقيت جرينيتش.



من المقرر أن تذاع المباراة على شبكة قنوات “بي إن سبورت”، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسيكون اللقاء على قناة HD2.



لعب ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب 6 مباريات ودية، قبل انطلاق الموسم، حيث فاز على تشيستر سيتي بنتيجة (7-0)، ووترانمير روفرز (3-2)، وتعادل سلبيا أمام بيوري، وفاز على بلاكبيرن روفرز (2-0)، وتفوق على نابولي الإيطالي (5-0)، وأخيرا تغلب على تورينو الإيطالي (3-1).


أنهى ليفربول الموسم السابق في الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 75 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب، لكن هذا الموسم بعد الصفقات القوية التي تعاقد معها يريد كلوب أن ينافس بقوة على اللقب الغائب عن النادي منذ عام 1990، أي قبل تحول اسم الدوري إلى مسمى “البريميرليج”.


العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page