top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

النادى الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الناشئين في أسيوط وسوهاج وأسوان

اخبار النادى الاهلى ،،، أعلن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن مواعيد اختبارات النادي في محافظات أسيوط وسوهاج وأسوان.

وقال مبروك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إنه حدد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع لبدء الاختبارات، مؤكدا أن العمل سيستمر في الأيام الثلاثة في المحافظات المشار إليها.

وأضاف مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ان الاختبارات في أسوان بملعب استاد أسوان الفرعي، وفي سوهاج في استاد سوهاج، وفي أسيوط على استاد جامعة أسيوط.

على ان يتم استقبال المتقدمين للاختبار ابتداء من يوم الاثنين المقبل بموجب استمارة قيمتها خمسون جنيها لكل الأعمار السنية من مواليد 99 إلى 2004، بالنسبة للمرشحين للانضمام للفرق.

وبالنسبة لقطاع البراعم سيكون المجال مفتوحًا من مواليد 2005 وحتى 2009، كما انه حدد فتحي مبروك مجموعات العمل التي ستتوجه للمحافظات الثلاثة خلال الساعات القادمة؛ للإشراف على الاختبارات، وتمكث هناك ثلاثة أيام في كل محافظة.

وأوضح مبروك ان فريق العمل المكلف بمحافظة أسيوط يتكون من؛ تامر حفني ومحمد عبد العزيز وعبد الله فاروق ومحمد سعد الصغير، ومعهم إيهاب خميس لحراس المرمى ومحمد كشك إداريا.

على ان يكون عصام صلاح وأحمد جمال وشريف عبد الفضيل وعبد السلام الزقازيقي، ومعهم أحمد فوزي للحراس وسيد حجاج إداريا في محافظة سوهاج، وفي أسوان؛ جمال السيد وأحمد سمير وأيمن عبد السميع وحسين شكري، ومعهم علي خليل لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداريا.

وأكد مبروك أن العمل مستمر لانتقاء أفضل العناصر للانضمام لقطاع الناشئين، مشددا على إتاحة الفرصة للجميع وأن يكون الاختيار وفق معايير محددة.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page