top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : بيراميدز يفلت من هزيمة محققة امام الإنتاج ويخطف نقطة ثمينة

الدورى المصرى ،،،أفلت نادي بيراميدز من هزيمة محققة أمام الإنتاج الحربي، وذلك عندما اقتنص تعادل مخيب لآمال مسئوليه بهدف لكل فريق، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط ندية وحماس كبير بين الفريقين، حيث سعى كلاهما لاقتناص النقاط الثلاث واعتلاء جدول الترتيب، بعد فوزهما في الجولة الأولى.

وسيطر نادي الإنتاج الحربي على معظم مجريات الشوط الأول مع هجمات على استحياء من نادي بيراميدز، قبل أن يكلل اللاعب محمد رجب مجهود أبناء المدرب مختار مختار في الدقيقة 42 بالهدف الأول والوحيد بعد اختراق دفاعات أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تبدل الحال حيث سيطر فريق بيراميدز على مجريات الشوط مع تشكيل هجمات خطيرة وسط اعتماد فريق الإنتاج الحربي على الهجمات المرتدة، قبل أن ينجح اللاعب ماركوس كينو من إحراز التعادل في الدقيقة 75.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي بيراميدز إلى النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك اللذان يتساويا معه في عدد النقاط لكنهما يفرقان بمزيد من الأهداف، كما ارتفع رصيد نادي الإنتاج الحربي إلى النقطة الرابعة.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page