top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

شباب الأهلي يواجه كباره قبل مواجهة المصري بناءً على طلب كارتيرون

موقع كابتن مصر الرياضى

يواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة المصري في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري في المباراة المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتعادل المارد الأحمر في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري أمام الإسماعيلي بهدف في الدقيقة الأخيرة لمحمد شريف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب السلام.

و انه في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فان الفريق سيخوض تقسيمة أمام فريق الشباب صباح الاثنين على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

ويقود عادل عبد الرحمن فريق النادي الأهلي للشباب مواليد 1997 "تحت 21 عامًا"، وإبراهيم عبد العزيز مدرب حراس مرمى، وطارق باروكي مدرباً ومخططاً للأحمال، بالإضافة إلى احمد عبد الله مديرًا إداريًا.

ووفقًا لمصادرنا فان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي طلب إقامة التقسيمة أمام فريق الشباب لشيء ما يريده فيما بعد لكنه ليس له علاقة بمباراة المصري المقبلة.

هذا ولن يستمر هذا الامر فيما بعد بشكل متكرر، لكنه سيكون شيء استثنائي قبل مباراة المصري المقبلة في الدوري، ولكنه غير مرتبط باللقاء.

ومن المقرر ان يسافر لاعبو الأهلي إلى الإسكندرية بعد التقسيمة التي يخوضها الفريق الأول امام فريق الشباب استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة يوم الثلاثاء.



strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page