top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

أخبار الأهلي اليوم: باكا يخطط لشكوى الأهلي للفيفا وفضل يسارع الوقت وغموض موقف سليمان

موقع كابتن مصر الرياضى

الأهلى فى برج العرب غدا.. وغموض موقف سليمان..

باكا يرفض التدريب ويقترب من الرحيل إلى جنوب إفريقيا

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من أحد اندية جنوب إفريقيا للحصول على خدمات الجناح الأيمن باكامانى ومنح الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأحمر الضوء الأخضر لإدارة الأهلى للتخلى عن اللاعب لعدم حاجته لجهوده خاصة فى ظل الرغبة بالاستفادة بمكانه واستقدام محترف أجنبى قوى فى المركز الهجومي.


وكشفت مصادر خاصة عن أن العرض من أحد أندية المقدمة فى جنوب افريقيا وتصل قيمته الى مليون و200 الف دولار بما يقل عن القيمة التى اشتراه النادى بها، وقالت المصادر ان باكا يرفض المران وأخطر الجهاز الفنى برغبته فى العودة الى بلاده.


وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بأن هناك جلسة منتظرة مع وكيل اللاعب الجنوب إفريقي، بعد ان تمت مخاطبته للحضور الى القاهرة، وقال أن مصلحة الفريق والأهلى هى التى ستحسم موقف النادى مع باكامانى بشكل نهائي، وأن جلسة وكيل اللاعب ستتم لمعرفة سبب غيابه عن المران والتشاور حول مستقبله.


وأضاف أن الفريق الأحمر لديه مواجهة مهمة أمام المصرى بعد غد وهناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين خاصة أن هناك ثقة كبيرة فى إمكانياتهم للفوز وخطف النقاط الثلاث، وأوضح أنه من الوارد تغيير طريقة اللعب امام المصرى أو فى اى مباراة مقبلة وأن الأهلى يخوض كل مواجهاته بفكر وطريقة تناسب ظروف المباراة والمنافس.


وتابع أنه رغم صعوبة بدايات مباريات الأهلى بمواجهة الإسماعيلى ثم المصرى واحترامه الشديد للفريقين ولكنه على يقين من أن الأهلى لن يخوض مواجهة سهلة هذا الموسم فى الدورى من البداية للنهاية، وهذا ما تم توصيله لجميع اللاعبين، وقال:امامنا مباراة مهمة أمام المصرى خاصة ان المنافس قوى ولديه طموح فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى لتعويض نتيجة الموسم الماضي.


وشدد على أن التوفيق غاب عن الأهلى فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة وعاندت الكرة والحظ اللاعبين طوال الشوط الأول وهو ما يتمنى عدم تكراره فى مباراة المصرى المقبلة.


وفى الاتجاه ذاته، يختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يختار الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون قائمة من 20 لاعباً للسفر بهم الى الإسكندرية ظهر غد وخوض المرانالأخير باستاد الجيش المصرى ببرج العرب استعداداً لمواجهة المصرى فى الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.


ويدعم أبناء الرداء الأحمر فى تلك المواجهة أحمد فتحى بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به وهناك محاولات مكثفة لتجهيز حسام عاشور.. بينما بات وليد سليمان خارج الحسابات الفنية تماماً لعدم قدرته على المران بصورة واضحة.

على جانب آخر يبذل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادى جهودا مضنية لتسويق عمرو بركات وعمرو جمال وباكا وأحمد الشيخ وأحمد حمودى فى ظل صعوبة الموقف.


strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page