top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

محمد الخولي : النادي المصري نفذ كل العقوبات وحاسب على فواتير لا تخصه

قال محمد الخولي، نائب رئيس إدارة النادي المصري، إن مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية، لافتا إلى أن الفريق المغربي من أصعب الفرق التي يمكن مواجهتها في الكونفيدرالية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفوز على نهضة بركان يعد هو مفتاح الوصول إلى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية".

وأكمل: "الجهاز الفني قام بإعداد الفريق بشكل رائع وأحكم السيطرة على اللاعبين، وهو ما كان له تأثير إيجابي على الفريق في مباراة الأمس".

وقال الخولى ، إن النادي المصري ، يريد اللعب على ملعب بورسعيد في الموسم الجديد، خصوصا وأن هذا الأمر حقه

وأضاف "عدم إقامة مباريات المصري على ملعبه أوجد حالة حزن كبيرة في بورسعيد من هذا القرار، من حقنا اللعب على ملعبنا وعلى ملاعب المنافسين".

وأكمل: "البعض يفتعل أزمات ليس لها أي أساس، المصري نفذ كل العقوبات التي وقعت عليه وقضى عامين بخلاف مدة العقوبة وحاسب على فواتير لا تخصه، ولكن وافقنا على كل الأمور من أجل الاستقرار في الشارع المصري".

وأوضح: "نقدر دور الأمن وكل الاحترام والتقدير لوزارة الداخلية، على ما تقوم به وعلى قيامها بتأمين مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية بشكل أكثر من رائع، لكن نريد اللعب على ملعبنا وهو حق طبيعي لنا".

وعن المباراة المقبلة، قال: "حسن عمار، عضو المجلس، سيتولى رئاسة البعثة في مباراة دي سونجو الموزمبيقي بالجولة المقبلة".

وأتم: "نسعى للفوز بالبطولة وحينها سنمنح اللاعبين مكافآت إضافية تتخطى الموضوعة في اللائحة، كما أنه تم صرف مكافآة اللاعبين بعد الفوز على نهضة بركان بشكل فوري".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page